تحديد قائمة الکفايات الأدائية لمعلمة الروضة اللازمة لتفعيل النشاط المتحفي داخل الروضة وخارجها.
تقديم برنامج تدريبى على الأنشطة المتحفية لمعلمات رياض الأطفال.
الکشف عن مدى فعالية البرنامج التدريبى في تحسين الکفايات الأدائية لمعلمات رياض الأطفال.
نتائج البحث:
توصل البحث الحالي إلى:
توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط درجات القياس القبلى والقياس البعدى على استبيان الکفايات الأدائية لمعلمات رياض الأطفال فى النشاط المتحفى لصالح القياس البعدى.
يوجد تأثير کبير للبرنامج التدريبى على الأنشطة المتحفية فى تحسين الکفايات الأدائية لمعلمات رياض الأطفال.
أبو الفتح الحمراوي, سولاف. (2020). فعالية برنامج تدريبي على الأنشطة المتحفية لمعلمات رياض الأطفال لتحسين کفاياتهن الأدائية. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 44(1), 289-348. doi: 10.21608/fthj.2020.171711
MLA
سولاف أبو الفتح الحمراوي. "فعالية برنامج تدريبي على الأنشطة المتحفية لمعلمات رياض الأطفال لتحسين کفاياتهن الأدائية", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 44, 1, 2020, 289-348. doi: 10.21608/fthj.2020.171711
HARVARD
أبو الفتح الحمراوي, سولاف. (2020). 'فعالية برنامج تدريبي على الأنشطة المتحفية لمعلمات رياض الأطفال لتحسين کفاياتهن الأدائية', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 44(1), pp. 289-348. doi: 10.21608/fthj.2020.171711
VANCOUVER
أبو الفتح الحمراوي, سولاف. فعالية برنامج تدريبي على الأنشطة المتحفية لمعلمات رياض الأطفال لتحسين کفاياتهن الأدائية. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2020; 44(1): 289-348. doi: 10.21608/fthj.2020.171711