عبدالله محمد, عادل. (2020). نحو تصنيف جديد لصعوبات التعلم. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 42(1), 15-40. doi: 10.21608/fthj.2020.173766
MLA
عادل عبدالله محمد. "نحو تصنيف جديد لصعوبات التعلم", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 42, 1, 2020, 15-40. doi: 10.21608/fthj.2020.173766
HARVARD
عبدالله محمد, عادل. (2020). 'نحو تصنيف جديد لصعوبات التعلم', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 42(1), pp. 15-40. doi: 10.21608/fthj.2020.173766
VANCOUVER
عبدالله محمد, عادل. نحو تصنيف جديد لصعوبات التعلم. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2020; 42(1): 15-40. doi: 10.21608/fthj.2020.173766