هدف البحث إلى تحديد فاعلية استخدام استراتيجية التخيل الموجه فى تنمية الوعى البيئى لدى طفل الروضة فى ضوء الاستدامة البيئية، وقد تم تطبيق مقياس المعرفة البيئية المصور لطفل الروضة، ومقياس الاتجاهات البيئية المصور لطفل الروضة وبطاقة ملاحظة سلوکيات طفل الروضة تجاه البيئة، على عينة من أطفال المستوى الثانى بمرحلة رياض الأطفال عددهم (20) طفلاً وطفلة، وأسفرت نتائج البحث عن فاعلية استراتيجية التخيل الموجه فى تنمية الوعى البيئى لدى طفل الروضة.
أمل السيد, خلف. (2021). استخدام استراتيجية التخيل الموجه فى تنمية الوعى البيئى لدى طفل الروضة فى ضوء الاستدامة البيئية. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 46(1), 193-266. doi: 10.21608/fthj.2021.174749
MLA
خلف أمل السيد. "استخدام استراتيجية التخيل الموجه فى تنمية الوعى البيئى لدى طفل الروضة فى ضوء الاستدامة البيئية", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 46, 1, 2021, 193-266. doi: 10.21608/fthj.2021.174749
HARVARD
أمل السيد, خلف. (2021). 'استخدام استراتيجية التخيل الموجه فى تنمية الوعى البيئى لدى طفل الروضة فى ضوء الاستدامة البيئية', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 46(1), pp. 193-266. doi: 10.21608/fthj.2021.174749
VANCOUVER
أمل السيد, خلف. استخدام استراتيجية التخيل الموجه فى تنمية الوعى البيئى لدى طفل الروضة فى ضوء الاستدامة البيئية. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2021; 46(1): 193-266. doi: 10.21608/fthj.2021.174749