استخدام استراتيجية التخيل الموجه فى تنمية الوعى البيئى لدى طفل الروضة فى ضوء الاستدامة البيئية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية البنات- جامعة عين شمس

المستخلص

هدف البحث إلى تحديد فاعلية استخدام استراتيجية التخيل الموجه فى تنمية الوعى البيئى لدى طفل الروضة فى ضوء الاستدامة البيئية، وقد تم تطبيق مقياس المعرفة البيئية المصور لطفل الروضة، ومقياس الاتجاهات البيئية المصور لطفل الروضة وبطاقة ملاحظة سلوکيات طفل الروضة تجاه البيئة، على عينة من أطفال المستوى الثانى بمرحلة رياض الأطفال عددهم (20) طفلاً وطفلة، وأسفرت نتائج البحث عن فاعلية استراتيجية التخيل الموجه فى تنمية الوعى البيئى لدى طفل الروضة.

الكلمات الرئيسية