أبو المعاطي يوسف, وفاء. (2019). برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتصميم القصة التفاعلية اللازمة لتقديم مهارات التفاعل الاجتماعي لدى أطفال اضطراب طيف التوحد. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 40(5), 335-435. doi: 10.21608/fthj.2019.182623
MLA
وفاء أبو المعاطي يوسف. "برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتصميم القصة التفاعلية اللازمة لتقديم مهارات التفاعل الاجتماعي لدى أطفال اضطراب طيف التوحد". مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 40, 5, 2019, 335-435. doi: 10.21608/fthj.2019.182623
HARVARD
أبو المعاطي يوسف, وفاء. (2019). 'برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتصميم القصة التفاعلية اللازمة لتقديم مهارات التفاعل الاجتماعي لدى أطفال اضطراب طيف التوحد', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 40(5), pp. 335-435. doi: 10.21608/fthj.2019.182623
VANCOUVER
أبو المعاطي يوسف, وفاء. برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتصميم القصة التفاعلية اللازمة لتقديم مهارات التفاعل الاجتماعي لدى أطفال اضطراب طيف التوحد. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2019; 40(5): 335-435. doi: 10.21608/fthj.2019.182623