هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر استخدام الدراما العلاجية في الحد من العجز المتعلم لدى الأطفال ضعاف السمع، وتکونت العينة من (10) أطفال من ضعاف السمع من المرکز التربوي للطفولة ومرکز التدخل المبکر بمحافظة الإسکندرية، جمهورية مصر العربية، تراوحت أعمارهم بين (7:5) سنوات, واشتملت الأدوات على مقياس العجز المتعلم وبرنامج الدراما العلاجية (إعداد الباحثة)، وقد أسفرت النتائج عن انخفاض حدة العجز المتعلم بعد تطبيق البرنامج واستمرار الأثر الإيجابي للبرنامج على العينة خلال فترة المتابعة.
محمد ذکى الطيبانى, علا. (2019). استخدام الدراما العلاجية في الحد من العجز المتعلم لدى الأطفال المعاقين سمعياً. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 40(6), 17-70. doi: 10.21608/fthj.2019.187288
MLA
علا محمد ذکى الطيبانى. "استخدام الدراما العلاجية في الحد من العجز المتعلم لدى الأطفال المعاقين سمعياً", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 40, 6, 2019, 17-70. doi: 10.21608/fthj.2019.187288
HARVARD
محمد ذکى الطيبانى, علا. (2019). 'استخدام الدراما العلاجية في الحد من العجز المتعلم لدى الأطفال المعاقين سمعياً', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 40(6), pp. 17-70. doi: 10.21608/fthj.2019.187288
VANCOUVER
محمد ذکى الطيبانى, علا. استخدام الدراما العلاجية في الحد من العجز المتعلم لدى الأطفال المعاقين سمعياً. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2019; 40(6): 17-70. doi: 10.21608/fthj.2019.187288