هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس على تنمية المهارات التدريسية لطالبات رياض الاطفال بکلية التربية- جامعة دمياط وتم استخدام المنهج شبة التجريبي بإتباع التصميم التجريبى ذو القياس القبلى والبعدى لمجموعة تجريبية ومجموعة ضابطة، تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من طالبات الفرقة الثانية، وعددهم (50) طالبة، ثم تم تقسيمهن إلى مجموعتين إحداهما تجريبية من الطالبات اللاتي يملکن هواتف ذکية والوقت الکافى للبرنامج، والآخرى ضابطة قوام کل منهن (25) طالبة، بالإضافة إلى اختيار عينة استطلاعية بالطريقة العشوائية من مجتمع البحث قوامها (25) طالبة خارج عينة البحث الأساسية لإيجاد المعاملات العلمية والتجارب الاستطلاعية عليهن، وکانت أهم النتائج أن استراتيجية التعلم المعکوس أثرت إيجابياٌ فى تنمية المهارات التدريسية لطالبات رياض الاطفال بکلية التربية- جامعة دمياط.
عاطف المتولي هيکل, محمد. (2019). فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس على تنمية المهارات التدريسية لطالبات رياض الاطفال بکلية التربية- جامعة دمياط. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 40(6), 311-352. doi: 10.21608/fthj.2019.187306
MLA
محمد عاطف المتولي هيکل. "فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس على تنمية المهارات التدريسية لطالبات رياض الاطفال بکلية التربية- جامعة دمياط", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 40, 6, 2019, 311-352. doi: 10.21608/fthj.2019.187306
HARVARD
عاطف المتولي هيکل, محمد. (2019). 'فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس على تنمية المهارات التدريسية لطالبات رياض الاطفال بکلية التربية- جامعة دمياط', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 40(6), pp. 311-352. doi: 10.21608/fthj.2019.187306
VANCOUVER
عاطف المتولي هيکل, محمد. فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المعکوس على تنمية المهارات التدريسية لطالبات رياض الاطفال بکلية التربية- جامعة دمياط. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2019; 40(6): 311-352. doi: 10.21608/fthj.2019.187306