هدف البحث إلى الکشف عن طبيعة العلاقة بين التدفق النفسى والتلکؤ الاکاديمى واليقظة العقلية لدى الطالبات بکلية التربية بالوادي الجديد، وتکونت عينة البحث من (70) طالبة من قسم تربية الطفل، واستخدمت الباحثة مقاييس التدفق النفسي والتلکؤ الأکاديمي واليقظة العقلية، وتوصلت نتائج البحث إلى الطالبات يتمتعن بالتدفق النفسي ونسبة انتشار التلکؤ الاکاديمى متوسطة بين الطالبات کما أن مستوى اليقظة لدى عينة البحث مرتفعة.
محمد عيد, أسماء. (2019). التدفق النفسى وعلاقته بالتلکؤ الاکاديمى واليقظة العقلية لدى الطالبات بکلية التربية بالوادى الجديد. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 40(1), 333-391. doi: 10.21608/fthj.2019.188949
MLA
أسماء محمد عيد. "التدفق النفسى وعلاقته بالتلکؤ الاکاديمى واليقظة العقلية لدى الطالبات بکلية التربية بالوادى الجديد". مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 40, 1, 2019, 333-391. doi: 10.21608/fthj.2019.188949
HARVARD
محمد عيد, أسماء. (2019). 'التدفق النفسى وعلاقته بالتلکؤ الاکاديمى واليقظة العقلية لدى الطالبات بکلية التربية بالوادى الجديد', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 40(1), pp. 333-391. doi: 10.21608/fthj.2019.188949
VANCOUVER
محمد عيد, أسماء. التدفق النفسى وعلاقته بالتلکؤ الاکاديمى واليقظة العقلية لدى الطالبات بکلية التربية بالوادى الجديد. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2019; 40(1): 333-391. doi: 10.21608/fthj.2019.188949