محمد شعلان, السيد, & سامي ناجى, فاطمة. (2019). تنمية التفکير الايجابي لمعلمات الروضة من خلال ممارسة بعض الأنشطة الحرکية مع الأطفال. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 38(1), 415-476. doi: 10.21608/fthj.2019.190108
MLA
السيد محمد شعلان; فاطمة سامي ناجى. "تنمية التفکير الايجابي لمعلمات الروضة من خلال ممارسة بعض الأنشطة الحرکية مع الأطفال". مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 38, 1, 2019, 415-476. doi: 10.21608/fthj.2019.190108
HARVARD
محمد شعلان, السيد, سامي ناجى, فاطمة. (2019). 'تنمية التفکير الايجابي لمعلمات الروضة من خلال ممارسة بعض الأنشطة الحرکية مع الأطفال', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 38(1), pp. 415-476. doi: 10.21608/fthj.2019.190108
VANCOUVER
محمد شعلان, السيد, سامي ناجى, فاطمة. تنمية التفکير الايجابي لمعلمات الروضة من خلال ممارسة بعض الأنشطة الحرکية مع الأطفال. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2019; 38(1): 415-476. doi: 10.21608/fthj.2019.190108