قاسم, محمود. (2019). استخدام برنامج اسکامبر لتنمية التفکير الابداعي لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 37(1), 199-222. doi: 10.21608/fthj.2019.190118
MLA
محمود قاسم. "استخدام برنامج اسکامبر لتنمية التفکير الابداعي لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم". مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 37, 1, 2019, 199-222. doi: 10.21608/fthj.2019.190118
HARVARD
قاسم, محمود. (2019). 'استخدام برنامج اسکامبر لتنمية التفکير الابداعي لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 37(1), pp. 199-222. doi: 10.21608/fthj.2019.190118
VANCOUVER
قاسم, محمود. استخدام برنامج اسکامبر لتنمية التفکير الابداعي لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2019; 37(1): 199-222. doi: 10.21608/fthj.2019.190118