أبو المعاطي يوسف, وفاء. (2018). فعالية برنامج قائم على قصة النهاية المفتوحة في تنمية مهارات التفکير التباعدي لدي طفل الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 36(5), 333-420. doi: 10.21608/fthj.2018.190126
MLA
وفاء أبو المعاطي يوسف. "فعالية برنامج قائم على قصة النهاية المفتوحة في تنمية مهارات التفکير التباعدي لدي طفل الروضة", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 36, 5, 2018, 333-420. doi: 10.21608/fthj.2018.190126
HARVARD
أبو المعاطي يوسف, وفاء. (2018). 'فعالية برنامج قائم على قصة النهاية المفتوحة في تنمية مهارات التفکير التباعدي لدي طفل الروضة', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 36(5), pp. 333-420. doi: 10.21608/fthj.2018.190126
VANCOUVER
أبو المعاطي يوسف, وفاء. فعالية برنامج قائم على قصة النهاية المفتوحة في تنمية مهارات التفکير التباعدي لدي طفل الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2018; 36(5): 333-420. doi: 10.21608/fthj.2018.190126