قاسم, محمود. (2018). استخدام برنامج سکامبر لتنمية مهارات التفکير الناقد لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 36(3), 305-336. doi: 10.21608/fthj.2018.194381
MLA
محمود قاسم. "استخدام برنامج سکامبر لتنمية مهارات التفکير الناقد لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم". مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 36, 3, 2018, 305-336. doi: 10.21608/fthj.2018.194381
HARVARD
قاسم, محمود. (2018). 'استخدام برنامج سکامبر لتنمية مهارات التفکير الناقد لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 36(3), pp. 305-336. doi: 10.21608/fthj.2018.194381
VANCOUVER
قاسم, محمود. استخدام برنامج سکامبر لتنمية مهارات التفکير الناقد لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2018; 36(3): 305-336. doi: 10.21608/fthj.2018.194381