أحمد خميس, إيمان. (2018). فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الانفعالى لتحسين الصمود النفسى لدى الطالبة المعلمة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 36(2), 119-180. doi: 10.21608/fthj.2018.199366
MLA
إيمان أحمد خميس. "فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الانفعالى لتحسين الصمود النفسى لدى الطالبة المعلمة". مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 36, 2, 2018, 119-180. doi: 10.21608/fthj.2018.199366
HARVARD
أحمد خميس, إيمان. (2018). 'فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الانفعالى لتحسين الصمود النفسى لدى الطالبة المعلمة', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 36(2), pp. 119-180. doi: 10.21608/fthj.2018.199366
VANCOUVER
أحمد خميس, إيمان. فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الانفعالى لتحسين الصمود النفسى لدى الطالبة المعلمة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2018; 36(2): 119-180. doi: 10.21608/fthj.2018.199366