استهدف البحث الحالي التعرف إلى فاعلية برنامج مقترح قائم على مدخل التواصل اللغوي لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت، وقد اتبع البحث المنهج شبه التجريبي من خلال اختيار مجموعة تجريبية، وبعد تطبيق تجربة البحث أشارت النتائج في التطبيق القبلي إلى وجود صعوبات في تعلم القراءة لدى مجموعة البحث، وبعد المقارنة بين نتائج المجموعة البحثية في القياسين القبلي والبعدي لبطاقة ملاحظة المهارات القرائية، تبين فاعلية البرنامج المقترح القائم على مدخل التواصل اللغوي لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت.
محمد الحربي, آلاء. (2018). برنامج مقترح قائم على مدخل التواصل اللغوي لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 35(1), 229-270. doi: 10.21608/fthj.2018.199400
MLA
آلاء محمد الحربي. "برنامج مقترح قائم على مدخل التواصل اللغوي لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 35, 1, 2018, 229-270. doi: 10.21608/fthj.2018.199400
HARVARD
محمد الحربي, آلاء. (2018). 'برنامج مقترح قائم على مدخل التواصل اللغوي لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 35(1), pp. 229-270. doi: 10.21608/fthj.2018.199400
VANCOUVER
محمد الحربي, آلاء. برنامج مقترح قائم على مدخل التواصل اللغوي لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2018; 35(1): 229-270. doi: 10.21608/fthj.2018.199400