يهدف البحث الحالى إلى تقصى أثر استخدام استراتيجية (K.W.L.H) فى تعديل التصورات البديلة لبعض مفاهيم الظواهر الطبيعية وفى تنمية حب الاستطلاع العلمى لدى طفل الروضة، ولتحقيق هذا الهدف أعدت الباحثة قائمة بمفاهيم الظواهر الطبيعية، اختبار مصور للتعرف على التصورات البديلة لدى طفل الروضة، اختبار مفاهيم الظواهر الطبيعية المصور لطفل الروضة، مقياس حب الاستطلاع العلمى لطفل الروضة، وطبقت الأدوات على عينة من الأطفال قوامها (20) طفلاً وطفلة بالمستوى الثانى بمرحلة رياض الأطفال. وأسفرت نتائج البحث عن تفوق مجموعة البحث فى التطبيق البعدى فى کل من اختبار مفاهيم الظواهر الطبيعية المصور لطفل الروضة ومقياس حب الاستطلاع العلمى لطفل الروضة، مما يشير إلى فاعلية استراتيجية (K.W.L.H) فى تعديل التصورات البديلة لبعض مفاهيم الظواهر الطبيعية وفى تنمية حب الاستطلاع العلمى لدى طفل الروضة.
السيد خلف, أمل. (2021). استخدام استراتيجية (K.W.L.H) في تعديل التصورات البديلة لبعض مفاهيم الظواهر الطبيعية وفى تنمية حب الاستطلاع العلمي لدى طفل الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 47(2), 53-120. doi: 10.21608/fthj.2021.200397
MLA
أمل السيد خلف. "استخدام استراتيجية (K.W.L.H) في تعديل التصورات البديلة لبعض مفاهيم الظواهر الطبيعية وفى تنمية حب الاستطلاع العلمي لدى طفل الروضة". مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 47, 2, 2021, 53-120. doi: 10.21608/fthj.2021.200397
HARVARD
السيد خلف, أمل. (2021). 'استخدام استراتيجية (K.W.L.H) في تعديل التصورات البديلة لبعض مفاهيم الظواهر الطبيعية وفى تنمية حب الاستطلاع العلمي لدى طفل الروضة', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 47(2), pp. 53-120. doi: 10.21608/fthj.2021.200397
VANCOUVER
السيد خلف, أمل. استخدام استراتيجية (K.W.L.H) في تعديل التصورات البديلة لبعض مفاهيم الظواهر الطبيعية وفى تنمية حب الاستطلاع العلمي لدى طفل الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2021; 47(2): 53-120. doi: 10.21608/fthj.2021.200397