يسعي الباحث في هذا البحث إلي التوصل للمعايير الجيدة الخاصة بأغاني وأناشيد الأطفال الالکترونية المقدمة لأطفال الروضة, واعتمد الباحث علي المنهج الوصفي, وتکون مجتمع البحث من مجموعة من الخبراء والمحکمين ويبلغ عددهم (42), وعدد (66) معلمة من رياض الأطفال(للمستويين: الأول والثاني) لعدد (6) روضات خاصة, و(4) روضات ملحقة بالمدارس الابتدائية وتابعة لوزارة التربية والتعليم, مرکز طوخ، بمحافظة القليوبية, ولتحقيق هدف البحث قام الباحث بعدد من الخطوات للوصول إلي إعداد استبانة خاصة بالمعايير الجيدة والمناسبة لأغاني وأناشيد الأطفال الالکترونية التي يجب أن تقدم لأطفال الروضة, واعتمد الباحث في ذلک علي الاطلاع والاستفادة من البحوث والدراسات السابقة الأجنبية والعربية المرتبطة بموضوع البحث, وکذلک الاستبيانات التي صممت في مجال أغاني وأناشيد الأطفال, وکان من أهم نتائج البحث التوصل لقائمة المعايير الجيدة والمناسبة لأغاني وأناشيد الأطفال الالکترونية التي يجب أن تقدم لأطفال الروضة, وتکونت القائمة من (58) معيارا, وذلک من خلال آراء الخبراء والمتخصصين في مجالات متنوعة تخدم موضوع البحث, وکذلک معلمات رياض الأطفال.
محمد کمال يوسف, يوسف. (2021). المعايير الجيدة للأغاني والأناشيد الإلکترونية المقدمة لأطفال الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 48(1), 77-105. doi: 10.21608/fthj.2021.203404
MLA
يوسف محمد کمال يوسف. "المعايير الجيدة للأغاني والأناشيد الإلکترونية المقدمة لأطفال الروضة". مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 48, 1, 2021, 77-105. doi: 10.21608/fthj.2021.203404
HARVARD
محمد کمال يوسف, يوسف. (2021). 'المعايير الجيدة للأغاني والأناشيد الإلکترونية المقدمة لأطفال الروضة', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 48(1), pp. 77-105. doi: 10.21608/fthj.2021.203404
VANCOUVER
محمد کمال يوسف, يوسف. المعايير الجيدة للأغاني والأناشيد الإلکترونية المقدمة لأطفال الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2021; 48(1): 77-105. doi: 10.21608/fthj.2021.203404