يهدف البحث الحالي إلي التعرف علي فاعلية استخدام القصص الالکترونية في تنمية مهارتي تقبل الآخرين والاعتماد علي النفس لأطفال الروضة, من أطفال المستوي الثاني, وتکونت عينة البحث من (32) طفلا وطفلة, واستخدم الباحث المنهج التجريبي ذو المجموعة الواحدة, وکان من أدوات البحث اختبار مهارتي تقبل الأخرين والاعتماد علي النفس (إعداد الباحث) وينقسم الاختبار إلي: استبيان تقدير المعلمة لمهارتي تقبل الآخرين والاعتماد علي النفس لأطفال الروضة، مقياس مصور لمهارتي تقبل الآخرين والاعتماد علي النفس, واعتمد برنامج البحث علي عدد (10) قصص الکترونية تتميز بعناصر الجذب والتشويق لأطفال الروضة, وتم تطبيق البحث على روضة عمر بن الخطاب, التابعة لمدرسة عمر بن الخطاب, التابعة لإدارة طوخ التعليمية، بمحافظة القليوبية, لمدة شهرين ونصف من بداية الترم الثاني لعام (2019), واستخدم الباحث الاساليب الاحصائية الآتية: (المتوسط الحسابي, الانحراف المعياري, اختبار ت), وکان من نتائج البحث فاعلية وکفاءة استخدام القصص الالکترونية في تنمية مهارتي تقبل الآخرين والاعتماد علي النفس لأطفال الروضة.
محمد کمال يوسف رجب, يوسف. (2020). فاعلية استخدام القصص الالکترونية في تنمية مهارتي تقبل الآخرين والاعتماد علي النفس لأطفال الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 43(3), 145-178. doi: 10.21608/fthj.2021.209282
MLA
يوسف محمد کمال يوسف رجب. "فاعلية استخدام القصص الالکترونية في تنمية مهارتي تقبل الآخرين والاعتماد علي النفس لأطفال الروضة", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 43, 3, 2020, 145-178. doi: 10.21608/fthj.2021.209282
HARVARD
محمد کمال يوسف رجب, يوسف. (2020). 'فاعلية استخدام القصص الالکترونية في تنمية مهارتي تقبل الآخرين والاعتماد علي النفس لأطفال الروضة', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 43(3), pp. 145-178. doi: 10.21608/fthj.2021.209282
VANCOUVER
محمد کمال يوسف رجب, يوسف. فاعلية استخدام القصص الالکترونية في تنمية مهارتي تقبل الآخرين والاعتماد علي النفس لأطفال الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2020; 43(3): 145-178. doi: 10.21608/fthj.2021.209282