هدف البحث إلى وضع تصور مقترح لتفعيل استخدام الادارة الالکترونية فى تحسين الاداء المهنى لدى معلمات رياض الأطفال، وتکونت عينة البحث من (24) من معلمات رياض الأطفال واستخدمت الدراسة المنهج الوصفى حيث انه المنهج المناسب لطبيعة الدراسة، وتم تطبيق استبيان للتعرف على دور الإدارة الإلکترونية لتحسين جودة الأداء المهنى لدى معلمات رياض الأطفال، وتوصلت نتائج البحث الى انه توجد فروق ذات دلالة إحصائية (عند مستوى 0.01) بين تکرارات استجابات العينة فيما يتعلق بدرجة استخدام معلمات رياض الأطفال للإدارة الإلکترونية، لصالح الاستجابة (تتحقق)، وکذلک توجد فروق ذات دلالة إحصائية (عند مستوى 0.01) بين تکرارات استجابات العينة فيما يتعلق بمعوقات استخدام معلمات رياض الأطفال للإدارة الإلکترونية، لصالح الاستجابة (تتحقق)، وهذا يدل علي ان هناک معوقات کثيرة تحول دون استخدام معلمات رياض الأطفال للإدارة الإلکترونية.
محمود علي, هنيه. (2020). تصور مقترح لتفعيل استخدام الإدارة الإلکترونية لتحسين الأداء المهنى لدى معلمات رياض الأطفال. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 44(3), 415-480. doi: 10.21608/fthj.2020.217211
MLA
هنيه محمود علي. "تصور مقترح لتفعيل استخدام الإدارة الإلکترونية لتحسين الأداء المهنى لدى معلمات رياض الأطفال", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 44, 3, 2020, 415-480. doi: 10.21608/fthj.2020.217211
HARVARD
محمود علي, هنيه. (2020). 'تصور مقترح لتفعيل استخدام الإدارة الإلکترونية لتحسين الأداء المهنى لدى معلمات رياض الأطفال', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 44(3), pp. 415-480. doi: 10.21608/fthj.2020.217211
VANCOUVER
محمود علي, هنيه. تصور مقترح لتفعيل استخدام الإدارة الإلکترونية لتحسين الأداء المهنى لدى معلمات رياض الأطفال. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2020; 44(3): 415-480. doi: 10.21608/fthj.2020.217211