محمد العطار, نيللى. (2009). الأنشطة الموسيقية کأداة تدريبية لتحسين مهارات الاتصال قبل اللغوية لدى الطفل التوحدى بمرحلة رياض الأطفال. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2(1), 133-235. doi: 10.21608/fthj.2009.217290
MLA
نيللى محمد العطار. "الأنشطة الموسيقية کأداة تدريبية لتحسين مهارات الاتصال قبل اللغوية لدى الطفل التوحدى بمرحلة رياض الأطفال". مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2, 1, 2009, 133-235. doi: 10.21608/fthj.2009.217290
HARVARD
محمد العطار, نيللى. (2009). 'الأنشطة الموسيقية کأداة تدريبية لتحسين مهارات الاتصال قبل اللغوية لدى الطفل التوحدى بمرحلة رياض الأطفال', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2(1), pp. 133-235. doi: 10.21608/fthj.2009.217290
VANCOUVER
محمد العطار, نيللى. الأنشطة الموسيقية کأداة تدريبية لتحسين مهارات الاتصال قبل اللغوية لدى الطفل التوحدى بمرحلة رياض الأطفال. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2009; 2(1): 133-235. doi: 10.21608/fthj.2009.217290