• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • عملية مراجعة النظراء
    • أخلاقيات النشر
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

Using Drama to Improve Reading AndThe Sociology of Childhood

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • . Iman Mahmoud Abd E-Tawab
10.21608/fthj.2011.217344

مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية)
المجلد 7، العدد 1
مايو 2011
الصفحة 213-272
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 455.1 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 73
  • تنزیل PDF: 95

APA

Mahmoud Abd E-Tawab, . Iman. (2011). Using Drama to Improve Reading AndThe Sociology of Childhood. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 7(1), 213-272. doi: 10.21608/fthj.2011.217344

MLA

. Iman Mahmoud Abd E-Tawab. "Using Drama to Improve Reading AndThe Sociology of Childhood", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 7, 1, 2011, 213-272. doi: 10.21608/fthj.2011.217344

HARVARD

Mahmoud Abd E-Tawab, . Iman. (2011). 'Using Drama to Improve Reading AndThe Sociology of Childhood', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 7(1), pp. 213-272. doi: 10.21608/fthj.2011.217344

VANCOUVER

Mahmoud Abd E-Tawab, . Iman. Using Drama to Improve Reading AndThe Sociology of Childhood. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2011; 7(1): 213-272. doi: 10.21608/fthj.2011.217344

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو