تتعلق هذه الورقة البحثية بإمکانية استخدام مدخل التوجه للسوق الداخلي برياض الأطفال خاصة أن المدخل يجمع بين إدارة الموارد البشرية وبين التسويق، کما أنه يهدف إلى تنظيم العلاقة التبادلية بين مقدمي الخدمة من المعلمات وبين الإدارة التربوية بمؤسسة رياض الأطفال، وتناقش الورقة البحثية المبادئ التي تستند عليها فلسفة هذا التوجه (نظرية التناسب، ونظرية المساواة)، وبعد توضيح الفوائد التي تعود على رياض الأطفال عند توظيف المدخل، تنتهي الورقة بعدد من التوصيات الإجرائية التي يمکن أن تساعد إدارة رياض الأطفال بمصر وغيرها من الدول في تطبيق الأبعاد الرئيسة بمدخل التوجه للسوق الداخلي: توليد المعلومات، ونشر المعلومات، والاستجابة أو رد الفعل من جانب الإدارة.
محمد لطفي نوفل, نهلة. (2022). استخدام مدخل التوجه للسوق الداخلي برياض الأطفال: رؤية مقترحة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 49(1), 17-34. doi: 10.12816/fthj.2022.220466
MLA
نهلة محمد لطفي نوفل. "استخدام مدخل التوجه للسوق الداخلي برياض الأطفال: رؤية مقترحة". مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 49, 1, 2022, 17-34. doi: 10.12816/fthj.2022.220466
HARVARD
محمد لطفي نوفل, نهلة. (2022). 'استخدام مدخل التوجه للسوق الداخلي برياض الأطفال: رؤية مقترحة', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 49(1), pp. 17-34. doi: 10.12816/fthj.2022.220466
VANCOUVER
محمد لطفي نوفل, نهلة. استخدام مدخل التوجه للسوق الداخلي برياض الأطفال: رؤية مقترحة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2022; 49(1): 17-34. doi: 10.12816/fthj.2022.220466