مصطفى علي, مديحه. (2015). المنهج المطور الواقع والمأمول في ضوء وثيقة المعايير القوميةورؤى معلمات وموجهات رياض الأطفال. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 24(2), 325-445. doi: 10.21608/fthj.2015.229545
MLA
مديحه مصطفى علي. "المنهج المطور الواقع والمأمول في ضوء وثيقة المعايير القوميةورؤى معلمات وموجهات رياض الأطفال", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 24, 2, 2015, 325-445. doi: 10.21608/fthj.2015.229545
HARVARD
مصطفى علي, مديحه. (2015). 'المنهج المطور الواقع والمأمول في ضوء وثيقة المعايير القوميةورؤى معلمات وموجهات رياض الأطفال', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 24(2), pp. 325-445. doi: 10.21608/fthj.2015.229545
VANCOUVER
مصطفى علي, مديحه. المنهج المطور الواقع والمأمول في ضوء وثيقة المعايير القوميةورؤى معلمات وموجهات رياض الأطفال. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2015; 24(2): 325-445. doi: 10.21608/fthj.2015.229545