محمد بهيج فريد بهجات, ريم. (2015). فاعلية جودة التعلم المدمج في تنمية مهارات الطالبة المعلمة في تخطيط وتصميم برنامج الخبرة المتکاملة لطفل الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 22(1), 137-226. doi: 10.21608/fthj.2015.229573
MLA
ريم محمد بهيج فريد بهجات. "فاعلية جودة التعلم المدمج في تنمية مهارات الطالبة المعلمة في تخطيط وتصميم برنامج الخبرة المتکاملة لطفل الروضة". مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 22, 1, 2015, 137-226. doi: 10.21608/fthj.2015.229573
HARVARD
محمد بهيج فريد بهجات, ريم. (2015). 'فاعلية جودة التعلم المدمج في تنمية مهارات الطالبة المعلمة في تخطيط وتصميم برنامج الخبرة المتکاملة لطفل الروضة', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 22(1), pp. 137-226. doi: 10.21608/fthj.2015.229573
VANCOUVER
محمد بهيج فريد بهجات, ريم. فاعلية جودة التعلم المدمج في تنمية مهارات الطالبة المعلمة في تخطيط وتصميم برنامج الخبرة المتکاملة لطفل الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2015; 22(1): 137-226. doi: 10.21608/fthj.2015.229573