محمد الصاوي, هشام. (2015). برنامج حرکي قائم على نظرية العقل لتحسين الأداء المهاري الحرکي للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 22(1), 447-512. doi: 10.21608/fthj.2015.229578
MLA
هشام محمد الصاوي. "برنامج حرکي قائم على نظرية العقل لتحسين الأداء المهاري الحرکي للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 22, 1, 2015, 447-512. doi: 10.21608/fthj.2015.229578
HARVARD
محمد الصاوي, هشام. (2015). 'برنامج حرکي قائم على نظرية العقل لتحسين الأداء المهاري الحرکي للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 22(1), pp. 447-512. doi: 10.21608/fthj.2015.229578
VANCOUVER
محمد الصاوي, هشام. برنامج حرکي قائم على نظرية العقل لتحسين الأداء المهاري الحرکي للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2015; 22(1): 447-512. doi: 10.21608/fthj.2015.229578