هدف البحث إلى التحقق من فاعلية برنامج إلکتروني تفاعلي لتنمية بعض مفاهيم الأمن النفسي لدى طفل الروضة وأثره فى خفض حدة آثار العنف الرمزي لدى الطفل، وتکوَّنت مجموعة البحث من ثلاثين (30) طفلًا وطفلة من أطفال الروضة بمحافظة الوادي الجديد، وتکوَّنت أدوات البحث من برنامج إلکتروني تفاعلي، مقياس لمفاهيم الأمن النفسي لطفل الروضة، ومقياس للعنف الرمزي لطفل الروضة، وأظهرت النتائج وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات درجات الأطفال مجموعة البحث في التطبيقيْن القبليّ والبعديّ على کل من مقياسىْ مفاهيم الأمن النفسي، والعنف الرمزي لطفل الروضة.
محمد عيد سيد, أسماء, & زيدان سيد إبراهيم, هبة. (2022). برنامج إلکتروني تفاعلي لتنمية بعض مفاهيم الأمن النفسي وأثره في خفض حدة آثار العنف الرمزي الموجه لطفل الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 50(1), 473-513. doi: 10.21608/fthj.2022.233478
MLA
أسماء محمد عيد سيد; هبة زيدان سيد إبراهيم. "برنامج إلکتروني تفاعلي لتنمية بعض مفاهيم الأمن النفسي وأثره في خفض حدة آثار العنف الرمزي الموجه لطفل الروضة", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 50, 1, 2022, 473-513. doi: 10.21608/fthj.2022.233478
HARVARD
محمد عيد سيد, أسماء, زيدان سيد إبراهيم, هبة. (2022). 'برنامج إلکتروني تفاعلي لتنمية بعض مفاهيم الأمن النفسي وأثره في خفض حدة آثار العنف الرمزي الموجه لطفل الروضة', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 50(1), pp. 473-513. doi: 10.21608/fthj.2022.233478
VANCOUVER
محمد عيد سيد, أسماء, زيدان سيد إبراهيم, هبة. برنامج إلکتروني تفاعلي لتنمية بعض مفاهيم الأمن النفسي وأثره في خفض حدة آثار العنف الرمزي الموجه لطفل الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2022; 50(1): 473-513. doi: 10.21608/fthj.2022.233478