هدف البحث الحالي إلى معرفة التعلم القائم على المشروعات وعلاقته بمهارات التفکير المنتج لدى الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة؛ وقد اعتمد البحث الحالي على المنهج الوصفي التحليلي وتحققت فروض البحث عند مستوي دلالة 0,01، وکان من أبرز نتائج الدراسة وجود علاقة ارتباطية إيجابية بين التعلم القائم على المشروعات ومهارات التفکير المنتج لدى الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة.
وقد أوصى البحث بضرورة الاهتمام بتضمين مهارات التفکير المنتج في اطار نواتج التعلم الخاصة ببرامج الطالبة المعلمة بکليات التربية للطفولة المبکرة.
حسين عبد الحميد أبوعديبة, تسنيم. (2021). التعلم القائم على المشروعات وعلاقته بمهارات التفکير المنتج لدى الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 48(5), 83-118. doi: 10.21608/fthj.2021.238267
MLA
تسنيم حسين عبد الحميد أبوعديبة. "التعلم القائم على المشروعات وعلاقته بمهارات التفکير المنتج لدى الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة". مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 48, 5, 2021, 83-118. doi: 10.21608/fthj.2021.238267
HARVARD
حسين عبد الحميد أبوعديبة, تسنيم. (2021). 'التعلم القائم على المشروعات وعلاقته بمهارات التفکير المنتج لدى الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 48(5), pp. 83-118. doi: 10.21608/fthj.2021.238267
VANCOUVER
حسين عبد الحميد أبوعديبة, تسنيم. التعلم القائم على المشروعات وعلاقته بمهارات التفکير المنتج لدى الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2021; 48(5): 83-118. doi: 10.21608/fthj.2021.238267