هدفت الدراسة إلى قياس اتجاهات مدراء المدارس الثانوية بدولة الکويت نحو الإدارة الالکترونية بعد تجربة جائحة کورونا، وفيما إذا کانت هذه الاتجاهات تختلف باختلاف متغيرات: الجنس، وسنوات الخبرة، ومهارات استخدام الحاسوب، واتبعت الدراسة المنهج الوصفي المسحي، حيث تم تصميم استبيان تکون من (32) فقرة، توزعت على أربعة مجالات (التخطيط، والتنظيم، والتنفيذ، والمراقبة والتقويم)، وتم اختيار عينة عشوائية بلغت (92) مديرا ومديرة، وأظهرت النتائج اتجاهات إيجابية بدرجة مرتفعة في جميع المجالات، وظهرت فروق دالة إحصائيا تعزى للجنس، ولصالح الإناث، فيما لم تظهر فروق تعزى لسنوات الخبرة، والمهارة في استخدام الحاسوب.
الدوسري, هادي. (2020). اتجاهات مدراء المدارس الحکومية بدولة الکويت نحو الإدارة الالکترونية بعد تجربة جائحة کورونا (Covid 19). مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 43(2), 609-634. doi: 10.12816/fthj.2020.249336
MLA
هادي الدوسري. "اتجاهات مدراء المدارس الحکومية بدولة الکويت نحو الإدارة الالکترونية بعد تجربة جائحة کورونا (Covid 19)". مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 43, 2, 2020, 609-634. doi: 10.12816/fthj.2020.249336
HARVARD
الدوسري, هادي. (2020). 'اتجاهات مدراء المدارس الحکومية بدولة الکويت نحو الإدارة الالکترونية بعد تجربة جائحة کورونا (Covid 19)', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 43(2), pp. 609-634. doi: 10.12816/fthj.2020.249336
VANCOUVER
الدوسري, هادي. اتجاهات مدراء المدارس الحکومية بدولة الکويت نحو الإدارة الالکترونية بعد تجربة جائحة کورونا (Covid 19). مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2020; 43(2): 609-634. doi: 10.12816/fthj.2020.249336