يحتل التقويم مکانة کبيرة في العملية التعليمية، وفي الفترة الاخيرة اصبحث الاهداف ترکز على مخلرجات التعلم والتي تکون على شکل أداء ات يقوم بها المتعلم کنتيجة لعملية التعلم، ويطلق على التقويم الذي يعتمد على توجهات التقويم الحديثة بالتقويم الواقعي Authentic evaluation, وهو التقويم الذي يبرز إنجازات الطالب في مواقف حقيقية وفي هذا النوع من التقويم الواقعي يقوم الطالب بانجازات يوظف من خلالها المعرفة في مواقف حقيقية شبيهة للواقع.
محمود نصار عبد الرازق, وفاء. (2021). مشکلات التقويم الواقعي لأداء طلبة الجامعة من وجهة نظرهم. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 45(2), 17-48. doi: 10.12816/fthj.2021.250792
MLA
وفاء محمود نصار عبد الرازق. "مشکلات التقويم الواقعي لأداء طلبة الجامعة من وجهة نظرهم", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 45, 2, 2021, 17-48. doi: 10.12816/fthj.2021.250792
HARVARD
محمود نصار عبد الرازق, وفاء. (2021). 'مشکلات التقويم الواقعي لأداء طلبة الجامعة من وجهة نظرهم', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 45(2), pp. 17-48. doi: 10.12816/fthj.2021.250792
VANCOUVER
محمود نصار عبد الرازق, وفاء. مشکلات التقويم الواقعي لأداء طلبة الجامعة من وجهة نظرهم. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2021; 45(2): 17-48. doi: 10.12816/fthj.2021.250792