عبد الله العطية, أسماء. (2012). متطلبات دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مع أقرانهم العاديين من وجهة نظر معلميهم. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 10(1), 193-290. doi: 10.12816/fthj.2012.250845
MLA
أسماء عبد الله العطية. "متطلبات دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مع أقرانهم العاديين من وجهة نظر معلميهم". مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 10, 1, 2012, 193-290. doi: 10.12816/fthj.2012.250845
HARVARD
عبد الله العطية, أسماء. (2012). 'متطلبات دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مع أقرانهم العاديين من وجهة نظر معلميهم', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 10(1), pp. 193-290. doi: 10.12816/fthj.2012.250845
VANCOUVER
عبد الله العطية, أسماء. متطلبات دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مع أقرانهم العاديين من وجهة نظر معلميهم. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2012; 10(1): 193-290. doi: 10.12816/fthj.2012.250845