صديق أمين, عبير. (2012). خبرات متکاملة لتنمية بعض المفاهيم الحياتية لدى المعاقين عقليا القابلين للتعليم. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 10(1), 291-380. doi: 10.12816/fthj.2012.250846
MLA
عبير صديق أمين. "خبرات متکاملة لتنمية بعض المفاهيم الحياتية لدى المعاقين عقليا القابلين للتعليم". مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 10, 1, 2012, 291-380. doi: 10.12816/fthj.2012.250846
HARVARD
صديق أمين, عبير. (2012). 'خبرات متکاملة لتنمية بعض المفاهيم الحياتية لدى المعاقين عقليا القابلين للتعليم', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 10(1), pp. 291-380. doi: 10.12816/fthj.2012.250846
VANCOUVER
صديق أمين, عبير. خبرات متکاملة لتنمية بعض المفاهيم الحياتية لدى المعاقين عقليا القابلين للتعليم. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2012; 10(1): 291-380. doi: 10.12816/fthj.2012.250846