هاشم على عفيفى, نجلاء. (2022). برنامج قائم على مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الذکاء الوجدانى لدى أطفال الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 51(2), 173-244. doi: 10.12816/fthj.2022.254467
MLA
نجلاء هاشم على عفيفى. "برنامج قائم على مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الذکاء الوجدانى لدى أطفال الروضة", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 51, 2, 2022, 173-244. doi: 10.12816/fthj.2022.254467
HARVARD
هاشم على عفيفى, نجلاء. (2022). 'برنامج قائم على مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الذکاء الوجدانى لدى أطفال الروضة', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 51(2), pp. 173-244. doi: 10.12816/fthj.2022.254467
VANCOUVER
هاشم على عفيفى, نجلاء. برنامج قائم على مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الذکاء الوجدانى لدى أطفال الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2022; 51(2): 173-244. doi: 10.12816/fthj.2022.254467