تتعدد الرؤي التشکيلية وتتعاظم بتعدد الإدراکات الحسية للمواد ولمعطيات التکنولوجيا من خلال ما هو بين الکلاسيکي والحديث، وبين المحاکاة والمعاصرة،وبين الأصالة والحداثة، ظهر هذا الفن الجديد الذي يجمع بين الخيال والعلم والحث فمنذ فجر التاريخ إلي يومنا هذا واستراتيجية التطور توجه الإنسان إلي المعرفة والابتکار والإبداع مما استوحي تصارع الإدراکات المتطورة لخطابات اللغة البصرية لمفهوم الشکل والخامة والوسائط المتنوعة وتسعي الدراسة الحالية إلي تعميق هوية التراث والإستفادة منها في تطوير الرؤي المستحدثة للتشکيل الفني لدي معلمة رياض الأطفال لإثراء الإدراکات الشکلية المتأصلة في جدور التراث والاستفادة من ذلک في إثراء الشکل في ضوء الرقمية لتنمية التعبير الفني لدي معلمة رياض الأطفال: وتسعي الدراسة الحالية إلي التعميق في الرؤي التشکيلية للموروث الحضاري المتمثل في التراث الإنساني للعصور المختلفة والمتنوعة وکيفية الإستفادة منها بشکل يتناسب مع تلک الرؤي المتطورة للعصر الرقمي الحالي لمواکبة تطورات الفکر والمهارات التکنولوجية لطفل اليوم.
فوزى بغيدة, ابراهيم. (2022). الرؤي التشکيلية للتراث في ضوء الرقمنة لتنمية التعبير الفني لطالبات رياض الأطفال. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 51(2), 533-476. doi: 10.12816/fthj.2022.254476
MLA
ابراهيم فوزى بغيدة. "الرؤي التشکيلية للتراث في ضوء الرقمنة لتنمية التعبير الفني لطالبات رياض الأطفال", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 51, 2, 2022, 533-476. doi: 10.12816/fthj.2022.254476
HARVARD
فوزى بغيدة, ابراهيم. (2022). 'الرؤي التشکيلية للتراث في ضوء الرقمنة لتنمية التعبير الفني لطالبات رياض الأطفال', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 51(2), pp. 533-476. doi: 10.12816/fthj.2022.254476
VANCOUVER
فوزى بغيدة, ابراهيم. الرؤي التشکيلية للتراث في ضوء الرقمنة لتنمية التعبير الفني لطالبات رياض الأطفال. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2022; 51(2): 533-476. doi: 10.12816/fthj.2022.254476