محمد أحمد, أمل. (2017). فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الدرامية والمنزلية لإكساب طفل الروضة الهوية الوطنية. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 32(4), 203-273. doi: 10.12816/fthj.2017.290979
MLA
أمل محمد أحمد. "فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الدرامية والمنزلية لإكساب طفل الروضة الهوية الوطنية", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 32, 4, 2017, 203-273. doi: 10.12816/fthj.2017.290979
HARVARD
محمد أحمد, أمل. (2017). 'فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الدرامية والمنزلية لإكساب طفل الروضة الهوية الوطنية', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 32(4), pp. 203-273. doi: 10.12816/fthj.2017.290979
VANCOUVER
محمد أحمد, أمل. فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الدرامية والمنزلية لإكساب طفل الروضة الهوية الوطنية. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2017; 32(4): 203-273. doi: 10.12816/fthj.2017.290979