2
قسم العلوم الأساسية كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة بني سويف
10.12816/fthj.2021.295354
المستخلص
هدف البحث إلى التحقق من فاعلية برنامج قائم على القصص الإلكترونية في تنمية السلوك الإيثاري لدى أطفال الروضة، من خلال التطبيق على (30) طفل، تم تقسيمهم إلى مجموعتين: المجموعة التجريبية (15) طفل، والمجموعة الضابطة (15) طفل، وتراوحت أعمارهم ما بين (4-6) سنوات. وتمثلت أدوات البحث في: مقياس السلوك الإيثاري لأطفال الروضة (إعداد: الباحثتان)، وبرنامج قائم على القصص الإلكترونية (إعداد: الباحثتان)، وتم استخدام المنهج والأساليب الإحصائية التي تتلاءم مع طبيعة هدف وتساؤلات البحث، وأظهرت النتائج فاعلية البرنامج القائم على القصص الإلكترونية في تنمية السلوك الإيثاري لدى أطفال الروضة.
عبد المنعم أمين محمد, أسماء, & عبد العال محمد على, رحاب. (2021). فاعلية برنامج قائم على القصص الإلكترونية في تنمية السلوك الإيثاري لدى أطفال الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 47(3), 791-840. doi: 10.12816/fthj.2021.295354
MLA
أسماء عبد المنعم أمين محمد; رحاب عبد العال محمد على. "فاعلية برنامج قائم على القصص الإلكترونية في تنمية السلوك الإيثاري لدى أطفال الروضة", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 47, 3, 2021, 791-840. doi: 10.12816/fthj.2021.295354
HARVARD
عبد المنعم أمين محمد, أسماء, عبد العال محمد على, رحاب. (2021). 'فاعلية برنامج قائم على القصص الإلكترونية في تنمية السلوك الإيثاري لدى أطفال الروضة', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 47(3), pp. 791-840. doi: 10.12816/fthj.2021.295354
VANCOUVER
عبد المنعم أمين محمد, أسماء, عبد العال محمد على, رحاب. فاعلية برنامج قائم على القصص الإلكترونية في تنمية السلوك الإيثاري لدى أطفال الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2021; 47(3): 791-840. doi: 10.12816/fthj.2021.295354