هدف البحث إلى دراسة فاعلية برنامج أنشطة تعبيرية في تنمية بعض القيم والسلوكيات الاقتصادية لدى طفل الروضة، واعتمد البحث على المنهج شبه التجريبي لمناسبته لطبيعة البحث، وتكونت عينة البحث من(60) طفلا وطفلة في المرحلة العمرية (5-6) سنوات تنقسم إلى مجموعتين احداهما تجريبية والأخرى ضابطة.
واستخدم البحث مجموعة من الأدوات: اختبار ذكاء الأطفال المصور لإجلال سرى (1988)، مقياس القيم الاقتصادية المصور/ اللفظي لطفل الروضة، بطاقة ملاحظة السلوك الاقتصادي الاستهلاكي لطفل الروضة، برنامج أنشطة تعبيرية من إعداد الباحثة، وتوصلت نتائج البحث إلى فاعلية الأنشطة التعبيرية في تنمية بعض القيم والسلوكيات الاقتصادية لدى طفل الروضة.
صديق أمين, عبير. (2016). فاعلية برنامج أنشطة تعبيرية في تنمية بعض القيم والسلوكيات الاقتصادية لدى طفل الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 28(5), 87-176. doi: 10.12816/fthj.2016.330682
MLA
عبير صديق أمين. "فاعلية برنامج أنشطة تعبيرية في تنمية بعض القيم والسلوكيات الاقتصادية لدى طفل الروضة", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 28, 5, 2016, 87-176. doi: 10.12816/fthj.2016.330682
HARVARD
صديق أمين, عبير. (2016). 'فاعلية برنامج أنشطة تعبيرية في تنمية بعض القيم والسلوكيات الاقتصادية لدى طفل الروضة', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 28(5), pp. 87-176. doi: 10.12816/fthj.2016.330682
VANCOUVER
صديق أمين, عبير. فاعلية برنامج أنشطة تعبيرية في تنمية بعض القيم والسلوكيات الاقتصادية لدى طفل الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2016; 28(5): 87-176. doi: 10.12816/fthj.2016.330682