تظهر الحاجة في تربية ما قبل المدرسة إلى ضرورة الرجوع للتوجهات التربوية في عدد من الدول المتقاربة مع مصر في كثير من الظروف، وذلك عند محاولة إجراء المزيد من التحسين بعملية التعليم والتعلم بالمرحلة، وفي الحقيقة توجد الكثير من التوجهات في كل من الهند وجنوب أفريقيا التي يمكن أن توضع موضع التنفيذ بمصر خاصة أن البحث يتطرق إلى عدد من المحاور المهمة المتعلقة بالتربية في الطفولة المبكرة في كل من البلدين ومن أهم هذه المحاور السياسات والتشريعات، والخدمات المقدمة، والإدارة والتمويل، والمنهج المطبق، وإعداد المعلم.
محمد لطفي نوفل, نهلة. (2018). التربية بالطفولة المبكرة في دول البريكس: الهند وجنوب أفريقيا. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 33(2), 15-94. doi: 10.12816/fthj.2018.330709
MLA
نهلة محمد لطفي نوفل. "التربية بالطفولة المبكرة في دول البريكس: الهند وجنوب أفريقيا", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 33, 2, 2018, 15-94. doi: 10.12816/fthj.2018.330709
HARVARD
محمد لطفي نوفل, نهلة. (2018). 'التربية بالطفولة المبكرة في دول البريكس: الهند وجنوب أفريقيا', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 33(2), pp. 15-94. doi: 10.12816/fthj.2018.330709
VANCOUVER
محمد لطفي نوفل, نهلة. التربية بالطفولة المبكرة في دول البريكس: الهند وجنوب أفريقيا. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2018; 33(2): 15-94. doi: 10.12816/fthj.2018.330709