عبده محمد صالح الشافعي, رباب. (2024). منهج 2.0 كمدخل لتنمية الذكاءات المتعددة لدى أطفال الروضة باستخدام استراتيجية المحطات التعليمية. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 59(1), 17-74. doi: 10.12816/fthj.2024.381688
MLA
رباب عبده محمد صالح الشافعي. "منهج 2.0 كمدخل لتنمية الذكاءات المتعددة لدى أطفال الروضة باستخدام استراتيجية المحطات التعليمية", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 59, 1, 2024, 17-74. doi: 10.12816/fthj.2024.381688
HARVARD
عبده محمد صالح الشافعي, رباب. (2024). 'منهج 2.0 كمدخل لتنمية الذكاءات المتعددة لدى أطفال الروضة باستخدام استراتيجية المحطات التعليمية', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 59(1), pp. 17-74. doi: 10.12816/fthj.2024.381688
VANCOUVER
عبده محمد صالح الشافعي, رباب. منهج 2.0 كمدخل لتنمية الذكاءات المتعددة لدى أطفال الروضة باستخدام استراتيجية المحطات التعليمية. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2024; 59(1): 17-74. doi: 10.12816/fthj.2024.381688