مدرس أدب الأطفال- قسم العلوم الأساسية- كلية التربية للطفولة المبكرة- جامعة بني سويف
10.12816/fthj.2024.417630
المستخلص
هدف البحث إلى التحقق من فاعلية البرنامج الدرامي في تنمية بعض المفاهيم الاقتصادية لدى طفل الروضة،من خلال التطبيق على (40) طفلاً، تم تقسيمهم إلى مجموعتين: المجموعة التجريبية (20) طفلاً، والمجموعة الضابطة (20) طفلاً، وتراوحت أعمارهم ما بين (4- 6) سنوات، وتمثلت أدوات البحث في: مقياس المفاهيم الاقتصادية لطفل الروضة(إعداد: الباحثة)، وبرنامج قائم على الدراما(إعداد: الباحثة)، وتم استخدام المنهج والأساليب الإحصائية التي تتلاءم مع طبيعة هدف وتساؤلات البحث، وأظهرت النتائج فاعلية البرنامج الدرامي في تنمية بعض المفاهيم الاقتصادية لطفل الروضة.
عبد العال محمد, رحاب. (2024). برنامح درامي لتنمية بعض المفاهيم الاقتصادية لطفل الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 58(1), 507-558. doi: 10.12816/fthj.2024.417630
MLA
رحاب عبد العال محمد. "برنامح درامي لتنمية بعض المفاهيم الاقتصادية لطفل الروضة", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 58, 1, 2024, 507-558. doi: 10.12816/fthj.2024.417630
HARVARD
عبد العال محمد, رحاب. (2024). 'برنامح درامي لتنمية بعض المفاهيم الاقتصادية لطفل الروضة', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 58(1), pp. 507-558. doi: 10.12816/fthj.2024.417630
VANCOUVER
عبد العال محمد, رحاب. برنامح درامي لتنمية بعض المفاهيم الاقتصادية لطفل الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2024; 58(1): 507-558. doi: 10.12816/fthj.2024.417630