مدرس بقسم العلوم الأساسية - كلية التربية للطفولة المبكرة- جامعة بني سويف
10.12816/fthj.2024.417672
المستخلص
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر فاعلية برنامج قائم على القصة الإلكترونية التفاعلية لتنمية الوعي بالتحول للاقتصاد الأخضر لدى طفل الروضة، واستخدمت الدراسة الحالية المنهج شبه التجريبي لمناسبته لطبيعة الدراسة وذلك باستخدام التصميم التجريبي ذو المجموعتين (المجموعة التجريبية، المجموعة الضابطة) وباتباع القياسين القبلي والبعدي. وتمثلت عينة الدراسة في (60) طفل وطفلة من أطفال الروضة بمحافظة بني سويف، وتوصلت الدراسة إلى فاعلية برنامج القصص الإلكترونية التفاعلية في تنمية الوعي بالتحول للاقتصاد الأخضر لدى أطفال المجموعة التجريبية.
عرفات جودة بهنساوي, زينب. (2024). برنامج القصص الإلكترونية التفاعلية لتنمية الوعي بالتحول للاقتصاد الأخضر لدى طفل الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 60(1), 445-455. doi: 10.12816/fthj.2024.417672
MLA
زينب عرفات جودة بهنساوي. "برنامج القصص الإلكترونية التفاعلية لتنمية الوعي بالتحول للاقتصاد الأخضر لدى طفل الروضة", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 60, 1, 2024, 445-455. doi: 10.12816/fthj.2024.417672
HARVARD
عرفات جودة بهنساوي, زينب. (2024). 'برنامج القصص الإلكترونية التفاعلية لتنمية الوعي بالتحول للاقتصاد الأخضر لدى طفل الروضة', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 60(1), pp. 445-455. doi: 10.12816/fthj.2024.417672
VANCOUVER
عرفات جودة بهنساوي, زينب. برنامج القصص الإلكترونية التفاعلية لتنمية الوعي بالتحول للاقتصاد الأخضر لدى طفل الروضة. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2024; 60(1): 445-455. doi: 10.12816/fthj.2024.417672