فتحي عبد المحسن, سحر. (2017). فاعلية برنامج تدريبي في تنمية صياغة الأهداف الوجدانية وتقويمها لدى معلمة رياض الأطفال. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 29(2), 325-410. doi: 10.21608/fthj.2017.205078
MLA
سحر فتحي عبد المحسن. "فاعلية برنامج تدريبي في تنمية صياغة الأهداف الوجدانية وتقويمها لدى معلمة رياض الأطفال". مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 29, 2, 2017, 325-410. doi: 10.21608/fthj.2017.205078
HARVARD
فتحي عبد المحسن, سحر. (2017). 'فاعلية برنامج تدريبي في تنمية صياغة الأهداف الوجدانية وتقويمها لدى معلمة رياض الأطفال', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 29(2), pp. 325-410. doi: 10.21608/fthj.2017.205078
VANCOUVER
فتحي عبد المحسن, سحر. فاعلية برنامج تدريبي في تنمية صياغة الأهداف الوجدانية وتقويمها لدى معلمة رياض الأطفال. مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2017; 29(2): 325-410. doi: 10.21608/fthj.2017.205078