فاعلية برنامج ارشادي وقائي قائم علي نظرية الذکاء الوجداني للحد من مؤشرات سلوک الأستقواء لدي أطفال الروضة (المستقوون- الضحايا- الضحايا/ المستقوون- المشاهدون)
إسماعيل متولي, هبه. (2022). فاعلية برنامج ارشادي وقائي قائم علي نظرية الذکاء الوجداني للحد من مؤشرات سلوک الأستقواء لدي أطفال الروضة (المستقوون- الضحايا- الضحايا/ المستقوون- المشاهدون). مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 49(2), 187-268.
MLA
هبه إسماعيل متولي. "فاعلية برنامج ارشادي وقائي قائم علي نظرية الذکاء الوجداني للحد من مؤشرات سلوک الأستقواء لدي أطفال الروضة (المستقوون- الضحايا- الضحايا/ المستقوون- المشاهدون)", مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 49, 2, 2022, 187-268.
HARVARD
إسماعيل متولي, هبه. (2022). 'فاعلية برنامج ارشادي وقائي قائم علي نظرية الذکاء الوجداني للحد من مؤشرات سلوک الأستقواء لدي أطفال الروضة (المستقوون- الضحايا- الضحايا/ المستقوون- المشاهدون)', مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 49(2), pp. 187-268.
VANCOUVER
إسماعيل متولي, هبه. فاعلية برنامج ارشادي وقائي قائم علي نظرية الذکاء الوجداني للحد من مؤشرات سلوک الأستقواء لدي أطفال الروضة (المستقوون- الضحايا- الضحايا/ المستقوون- المشاهدون). مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية), 2022; 49(2): 187-268.