المجلد والعدد: المجلد 62، العدد 1، إبريل 2025، الصفحة 1-434 
برنامج إرشادي قائم على مهارات تنظيم الذات لخفض حدة القلق لدى معلمي الدمج برياض الأطفال

الصفحة 59-98

رحاب محمود صديق؛ رانيا يسري محمود؛ سمية نشأت أسعد محمد السيد عصفور


تنظيم الانفعال وعلاقته بالكفاءة الذاتية المهنية المدركة لدى معلمي التربية الخاصة

الصفحة 99-169

رحاب محمود صديق؛ هند إبراهيم عبد الرسول؛ وفاء ممدوح محمد أحمد الشنديدي


المحطات التعليمية الذكية لتنمية مهارات القراءة والكتابة باللغة الفرنسية في مرحلة الطفولة المبكرة

الصفحة 285-338

انشراح ابراهيم المشرفى؛ لمساء أحمد عثمان؛ تقوى عمرو محمود؛ مصطفى محمد مصطفى على